مركز البيانات

آراء العملاء

الطعم مره جميل والسعر جميل وشكرا على الهديه كوب جميل ولن يكون اخر طلب ?

Afnan Suliman
الرس

جودة عالية وسعر منخفض وسرعة في التوصيل شكرا لكم ?

فيصل بامطرف

ممتاز

نهاد علي
جدة

القهوة ممتازه جدًا لمشروبات الحليب البيرو واثيوبا قيوجي للدرب جيده جدًا

ثامر ال حمود
الرياض

التجربة ممتازة من البداية الى النهاي انشاء الله بدوام الجودة و الرزق يا رب

امنة جمال الدين

اولا الله يعطيكم العافية على الشغل الجبار والخدمة الرائعه حقيقي متجر جدا جميل ومتكامل بس عندي استفسار انا صراحه حبيت قهوة سيلفادور عندكم وحابتها مرة ونفسي ترجعوا توفروها 👏🏻👏🏻 هل رح توفروها؟ شكرا لكم ❤️

اصايل الشهراني
سكاكا

قهوة مممتاززززة والتغليف محافظ علي نكهة البن 👍🏻👍🏻👍🏻

سمير الحربي
خليص

فضيع صراحه وعلى جودة جميع البن عندكم تعتبر اسعاركم نادرة جداً في متاجر القهوه اهنيكم والله يرزقكم من واسع فضله ذكر على المثل الي يقول ارضى بالقليل يأتيك الكثير ولاترضى بالكثير ويأتيك القليل

فيصل الحربي

جودة المنتج وسرعة التوصيل

Wafa Ali

منتج رائع جداً

خلود العتيبي
الطائف