الحمص الإلكتروني

لا توجد منتجات

آراء العملاء

المتجر جميل جدا

حنان المزروعي
بحره

فضيع صراحه وعلى جودة جميع البن عندكم تعتبر اسعاركم نادرة جداً في متاجر القهوه اهنيكم والله يرزقكم من واسع فضله ذكر على المثل الي يقول ارضى بالقليل يأتيك الكثير ولاترضى بالكثير ويأتيك القليل

فيصل الحربي

افضل محمصه جربتها بدون اي منازع. جوده المنتج وسعر مناسب

عماد الخلف

سرعة التوصيل

ذيبان العماري
جدة

استمروا

محمد الجبالي
الدمام

جميل وبضاعة جيده ????

حمود البحيران
سكاكا

جميل جداً وسرعه بتوصيل

شيخه العلياني

توصيل سريع و القهوة فريش و لذيييذة يعطيكم الف عافية

زينب ابراهيم

ماشاء الله التوصيل سريع والتجاوب مع العملاء سريع اشكركم وربي يعطيكم العافيه ويوفقكم.

متعب علي
جدة

الخدمة رائعة بالنسبة للوقت المستغرق من وقت الطلب الى وقت التسليم ممتازة جداً بالنسبة للقهوة تحت التجربة الى الان الجواتيملا ممتازه جداً

Ibrahim Said
تبوك